5 صفات يتحلي بها صاحب مشروع الملابس الناجح

6 صفات يتحلي بهم صاحب مشروع الملابس

عند دخولك مجال التجارة بشكل عام عليك ان تتحلي بالصبر لحتي الوصول لأهدافك وتقبل اي ظروف طارئة, غير ان صاحب مشروع الملابس له صفات خاصة ليس فقط في طريقة عمله بل واسلوب حياته وتعامله مع ادق الاشياء ( الذوق ).

فصاحب الملابس ذو نظره مختلفة عن الاخرين :
بسبب أطلاعه علي الموضة والالوان, فهو ذو نظرة مُحللة لأختيار ما يناسب عملائه بدقه ويعرف الي اين يتجه الذوق العام وكيف يوجهه لأتجاه جديد من الموضه.

ذو روح قتالية في السوق :
لان مجال التجارة و العمل في الملابس فى تنافس مستمر, فقبل ان يدخل السوق لابد أن يعلم جيدا انه في موضع المنافسه من حيث الجودة والسعر والتعامل مع العملاء ومن يملك القدرة علي التفوق والصمود في المنافسه هو من يستحق ان يكون في مقدمة السوق.

يهتم بأدق التفاصيل :
بدء من اختياره للالوان, الديكورات, غرف قياس أمنه ومريحة, لزي البائعين الذين هم واجهة اساسية للمحل, فلا يضع في اولوياته اجود الخامات دون الاهتمام بعرضها بأفضل صورة.

يحرص علي السفر بنفسه :
فمن فترة لأخري يحرص علي السفر لتركيا بلد الموضه والاناقة للتعرف عما هو جديد دون الاكتفاء بما يجلبه الموردين .

لديه خُطط بديلة لمواجهة تقلبات السوق :
فمن اكثر المشاكل تعرضاً لمختلف القطاعات هي تغيير الرسوم الجمركية بسبب اي قرار حكومي مفاجىء او وقف استيراد المنتجات من بلاد محددة هذا بالنسبة للاستيراد اما محلياً فقد تتعرض لرفع سعر البنزين مرة واحدة مما يسبب خسائر في النقل وصعوبات واعباء مالية جديدة لم تكن اصلا في الحسبان. 

                           تعرف علي :  تسهيلات الجملة دوت كوم في توفير شحن الطلبيات

تلك هي الصفات الاساسية التي يجب ان يتحلي بها صاحب مشروع الملابس
لكونه يسعي للريادة في السوق وليس تحقيق الارباح فقط … 
تُري ما الصفة السادسة ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *